السمو الروحـي
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Closer12۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Barra210۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Closer12
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  1411_m11
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Star2214۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Welcom13۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Star2214
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  10698513
السمو الروحـي
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Closer12۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Barra210۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Closer12
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  1411_m11
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Star2214۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Welcom13۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Star2214
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  10698513
السمو الروحـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السمو الروحـي

منتدى إسلامي ثقافي يسمو بالخلق الحسن والطهر والنقاء والفكرالسامي و الكلمة الطيبة والعلم الراقي والعمل النافع و الحب الطاهرو الخلق القويم و المسلم الواعي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول

۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساحر البشر
نبض نشيط
نبض نشيط
ساحر البشر

الدولة ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  127
المزاج ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  910
عدد المساهمات عدد المساهمات : 565

۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Empty
مُساهمةموضوع: ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞    ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Icon_minitime17/3/2012, 02:24

! :: رسالة إلى عاصي :: !

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز والغالي .. اختي العزيزه الغاليه
لا أريد أن أطيل عليكم ..!!
لكن لأني أحب لكم مثل ما أحب لنفسي ..!!
أردت أن أذكر نفسي وأذكركم ..!!

باختصار :
تذكروا أن الله يراكم ويسمعكم في كل حركة تفعلونها وكل كلمة تقولونها ..
وكل نظرة تنظرونها ..
وسيسألكم يوم القيامة عن كل شيء :

لماذا ياعبدي فعلت هذا ؟؟
ولماذا نظرت إلى كذا ؟
أو كتبت كذا ؟

فهل عندكم جواب .. وهل جوابكم حق وصواب ؟!!!

ليس عندنا جواب ..

إذاً :

لماذا نعصي !!

هل نحن نتحدى الله ..؟
أم نحن نتحمل عذابه ؟
أم نحن في غنى عنه ..!

لا والله .. لا أحد يستطيع أن يستغني عن الله طرفة عين ..

أخي العزيز : اختي العزيزه

تذكروا أن الله هو الذي :

- جعلك تمشي برجليك .. وكثير غيرك معاقين ..!!
- جعلك تنظر بعينيك .. وكثير غيرك مايشوفون ..!!
- جعلك تكتب بيديك .. وكثير غيرك مشلولين ..!!
- جعلك تتنفس برئتيك بكل راحة .. وغيرك مايقدر يتنفس إلا بالأجهزة ..!!
- جعلك تنام وتستيقظ براحة وأمان .. وغيرك مريض ما يقدر ..!!
- جعلك تفكر بعقلك وتفهم ماحولك .. وغيرك مجانين ما يعرفون ولايفهمون أي شيء ..!!
- جعلك تسمع بأذنيك .. وغيرك كثير مساكين ما يسمعون ..!!

وغيرها كثييييير .. ؟

وبعد كل هذا .. نعصي الله .. ولا نستحي منه !! ..
ولا نحمده على كل هذه النعم .. ونعصيه أيضا ً !! ..
ونجاهر بالمعصية .. وننشرها بالانترنت .. وكأننا نتحدى ربنا !! ..

أخي العزيز : اختي العزيزه
تذكروا أن الله قادر على أن يحاسبكم في الدنيا قبل الآخرة ..!!
فيحرمكم من هذه النعم التي أعطاكم إياها وحرم غيركم منها ..!!
فبادروا بالتوبة والاستغفار ..!!
قبل أن تندموا في الدنيا ثم في الآخرة ..!!

وتذكروا أن باب التوبة مفتوح .. " والتوبة تمحو ما قبلها "

فكّروا في حياتكم .. وماينفعكم عند الله ..
فكّروا فيما ينفعكم عند موتكم ..
وفي قبركم ..
فكّروا .. في حسناتكم .. وسيئاتكم ..
فكّروا في المصير الحقيقي ..

وختاما :
كلنا نُخطأ .. وكلنا يقع في المعصية ,, ومافيه أحد معصوم ..
لكن الذكي والعاقل هو من .. يرجع .. ويستغفر .. ويندم ..
ومن تاب .. تاب الله عليه ..
والتوبة تمحو ما قبلها ..

قال عليه الصلاة والسلام :

(( كل بني آدم خطّاء، وخير الخطائين التوابون ))

الراوي: - المحدث: ابن باز - المصدر: مجموع فتاوى ابن باز - الصفحة أو الرقم: 27/2
خلاصة حكم المحدث: صحيح
.

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم تسليما كثيرا

>> م/ن <<
سمو المشاعر
Admin
سمو المشاعر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2212

۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞    ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Icon_minitime17/3/2012, 14:00

يوم جديد ..فرصة جديدة من الله .....عد أيها العاصي لربك....وأنت ايها العابد... زد في عبادتك ......فللجنة سباق واعلموا ان غيركم يعمل لهذا السباق....
يوم لا تدري ان سيتكرر فاعمل به وكأنه الاخير...
واعلنها اليوم..(لن اغضب ربي ابدا)
وأسال الله ان يكون هذا اليوم زيادة في الطاعات والاجر باذن الله.... —
جزاك الله خير
۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  146930_1316095676
ابتسام
نبض فعال
نبض فعال
ابتسام

الدولة ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  610
المزاج ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  310
عدد المساهمات عدد المساهمات : 404
المزاج .متوكلة على الله

مُساهمةموضوع: رد: ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞    ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Icon_minitime17/3/2012, 19:23

أبي سعيد الخدري رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: (كان رجل فيمن كان قبلكم قتل تسعاً وتسعين نفساً، فقال: دلوني على أعلم أهل الأرض. فدلوه على راهب، فقال له: إني قتلت تسعة وتسعين نفساً.. ألي توبة؟ فقال له: لا، فقتله. ثم أذن الله تبارك وتعالى له بتوبة، فقال: دلوني على أعلم أهل الأرض، فدلوه على راهب عالم، فقال: إني قتلت مائة نفس.. ألي توبة؟ قال: نعم، ومن يحجب عنك باب التوبة، اخرج إلى أرض كذا وكذا فإن فيها قوماً صالحين يعبدون الله فاعبد الله معهم، فناء الرجل بصدره إلى الأرض التي أمر بها، فما إن خرج غير بعيد حتى قبض، فاختصمت فيه ملائكة الرحمة وملائكة العذاب، فأرسل الله تبارك وتعالى إليهم حكماً: أن قيسوا المسافة بين الأرضين، فإلى أيتها كان أقرب فهو من أهلها. ثم أمر الله تبارك وتعالى الأرض فأوحى لهذه: أن تقاربي، ولهذه: أن تباعدي، فقاسوا المسافة بين الأرضين، فوجدوه أقرب إلى أرض المغفرة بشبرٍ واحد؛ فغفر له فدخل الجنة). ......
رحمة الله وسعت كل شيء
يعطيك العافية
بارك الله فيك
سراب
نائب المدير

نائب  المدير
سراب

المزاج ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  110
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1212

مُساهمةموضوع: رد: ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞    ۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  Icon_minitime17/3/2012, 20:00

باب التوبة مفتوح .. " والتوبة تمحو ما قبلها "

جعل الله ما كتبت من نصيحة في موزين حسناتكم ... بارك الله فيكم و بكم

جزاك الله خيرااا واسكنك ووالديك فسيح جنانه

۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞  15
بارك الله فيك

۞ :: أهلا وسهلا بكـ أخي " العـاصي " :: آخر زيارة لك كانت : ..... :: التنبيهات 1 :: ۞
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محمد السيد أهلا بك في بيتك
» هُنا كانت اليابان: صور مروعة من القمر الصناعي قبل وبعد الزلزال!
» البليدة ... قصيدة كي كانت البليدة