السمو الروحـي




السمو الروحـي

منتدى إسلامي ثقافي يسمو بالخلق الحسن والطهر والنقاء والفكرالسامي و الكلمة الطيبة والعلم الراقي والعمل النافع و الحب الطاهرو الخلق القويم و المسلم الواعي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول

شاطر | 
 

 زهرة نـآدرة .. اسمهــآ ( نزيف القلب ) ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوار الحب
نبض نشيط
نبض نشيط
انوار الحب

الدولة
المزاج
عدد المساهمات عدد المساهمات : 572
المزاج احلى مني ما كانش

مُساهمةموضوع: زهرة نـآدرة .. اسمهــآ ( نزيف القلب ) ..    12/1/2012, 08:39

زهرة نـآدرة .. اسمهــآ ( نزيف القلب ) ..





الأسم العلمي : Dicentra spectabilis


و تسمى : Venus's car, bleeding heart,
Dutchman's trousers, lyre flower

تنتمي إلى عائلة : Fumariaceae

الاسم الشائع لها هو : Bleeding Heart

وَ قد سميت بذلك بسبب أزهارها التي على شكل قلب
وَ له بتله داخليه تخرج من أسفله ..



تتواجد هذه الزهرة الساحرة في آسيا الغربية ( من سيبيريا إلى جنوب اليابان )،
و تزهر من أواخر الربيع حتى
منتصف الصيف .




وتأتي بثلاثة ألوان هي / الوردي و الأحمر و الأبيض ،
وهي من نباتات الزينة المعمرة.


يقول المثل / الحلو مآ يكمل

أظن أنه يمكن أن نطلق على هذه الزهرة الساحرة اسم الجمال القاتل ، فهذه النبتة سامة إذا تم بلعها وأي اتصال

مباشر معها يمكن ان يسبب تهيج الجلد كله .,

و لذلك ينبغي استخدام الأكمام الطويلة و القفازات خلال التعامل معها



سبحان الله العظيم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمو المشاعر
Admin
سمو المشاعر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 2212

مُساهمةموضوع: رد: زهرة نـآدرة .. اسمهــآ ( نزيف القلب ) ..    12/1/2012, 23:19

سبحان الله العظيم
فاصلة موضووع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زهرة نـآدرة .. اسمهــآ ( نزيف القلب ) ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السمو الروحـي :: السمو الروحي للثـقافة والتربية :: الطبيعة والكائنات الحية"Nature and Wild"-
انتقل الى: